هام : اعلان توظيف بسونلغاز 30 اكتوبر2016 لكثير من التخصصات لجميع ولايات الوطن

أعلن مجمع سونلغاز عن فتح مناصب توظيف لصالح مديرياته الجهوية، ومصالحه والمنتشرة عبر مختلف ربوع الوطن. وتشمل المسابقة المهندسين وحاملي شهادة الليسانس والتقنيين السامين.
وقد فتحت شركة توزيع الكهرباء والغاز مسابقة توظيف لصالح مقرها المركزي بالجزائر العاصمة، تشمل المهندسين في مختلف التخصصات على غرار الطاقة، الإحصاء والتخطيط، الإعلام الآلي، الموارد المائية والأمن، إضافة إلى الحاصلين على شهادة الليسانس في العلوم القانونية والإدارية، العلوم الإقتصادية والمالية. وقد اشترطت في المترشحين أن تتوفر فيهم الخبرة و حيث يتم إيداع الملف في مقرها الكائن بجسر قسنطينة مرفقة بسيرهم الذاتية ونسخة عن الشهادة المحصل عليها.
وتشمل المسابقة أيضا المديرية الجهوية لسونلغاز التي توظف لصالح مديرياتها المنتشرة بالشرق الجزائري، على غرار قسنطينة، سطيف، عنابة، باتنة، جيجل، برج بوعريريج، بسكرة، ڤالمة، تبسة، الوادي وخنشلة، وتشمل توظيف مهندسين في الطاقة، الإحصاء والتخطيط، الإعلام الآلي، الموارد المائية والأمن، إضافة إلى تقنيين سامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم والأنابيب.
وتم إرسال الملفات إلى المديرية الجهوية بالشرق على عنوانها بالمديرية الجهوية لنقل الغاز شرق بالمنطقة الصناعية ”بالما”، ص.ب 68 حي بوصوف قسنطينة. إضافة إلى المديرية الجهوية لسونلغاز وسط، التي توظف لصالح مديرياتها، والتي تتضمن الجزائر، الجلفة، المدية، البليدة، بومرداس، تيبازة وعين صالح، حيث توظف مهندسين في الطاقة، الموارد المائية، الأمن والهندسة المدنية، وكذا بالنسبة لحاملي شهادة الليسانس في العلوم القانونية والإدارية وليسانس في العلوم الإنسانية، إضافة إلى تقنيين سامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم، الطبوغرافيا، الأنابيب والكهرباء. ويتم إرسال الملفات إلى المديرية الجهوية وسط على عنوانها المديرية الجهوية لنقل الغاز وسط، بجسر قسنطينة، ص.ب 22 حي البدر القبة الجزائر العاصمة.
وكذلك الأمر بالنسبة للمديرية الجهوية لسونلغاز غرب، والتي فتحت مسابقة توظيف لصالح مديرياتها، المتمثلة في وهران، سيدي بلعباس، تيسمسلت، البيض، مستغانم، عين تيموشنت، مستغانم، آفلو وغرداية. حيث توظف مهندسين في الطاقة، نقل وتوزيع الغاز والهندسة المدنية، وكذا بالنسبة للتقنيين السامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم، الطبوغرافيا، الأنابيب، الكهرباء وتسيير المخزن. ويتم إرسال الملفات إلى المديرية الجهوية وسط، على عنوانها المديرية الجهوية لنقل الغاز، شارع الشهداء وهران.
حيث ستشرع المديريات الجهوية لشركة توزيع الكهرباء والغاز سنولغاز في استلام ملفات الترشح لمسابقات التوظيف في مصالحها، للتنافس على المناصب الجديدة الموزعة على المستوى الوطني في مختلف التخصصات. كمت اشترطت في المترشحين أن تتوفر فيهم الخبرة.


هناك 4 تعليقات:

  1. قديم يقتل !!!!!!!!! ولا نسيت الدراهم اهم من الاستغباء !!!!!!

    ردحذف
  2. on a partie a sonalgaz de transport de gaz d'oran d'senia,ils ont nous dit que c'est une une fause annonce,et il n’y a
    pas de recrutement!!!!!!!!

    ردحذف
    الردود
    1. dire fi 7sabek beli houma jamais ya3tok rasmi nta seyi ila sed9et sa7a wila mased9etch make raser walo

      حذف
  3. السلام، أبحث عن عمل في مجال عون(agent)
    الخبرة :8سنوات برتبة عريف أول
    المستوى التعليمي:أولى ثانوي
    اللياقة والسيرة: جيدة
    رقم الهاتف:0669.86.33.54
    وشكرا

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2016 إعلانات توظيف